أثر إستخدام استراتيجيات مقترحة في الحساب الذهني على التحصيل وتنمية التفکير المرن لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين
فايز محمود أحمد, . (2019). أثر إستخدام استراتيجيات مقترحة في الحساب الذهني على التحصيل وتنمية التفکير المرن لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين. EKB Journal Management System, 13(5), 660-726. doi: 10.21608/jfust.2019.193611
عبدالناصر فايز محمود أحمد. "أثر إستخدام استراتيجيات مقترحة في الحساب الذهني على التحصيل وتنمية التفکير المرن لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين". EKB Journal Management System, 13, 5, 2019, 660-726. doi: 10.21608/jfust.2019.193611
فايز محمود أحمد, . (2019). 'أثر إستخدام استراتيجيات مقترحة في الحساب الذهني على التحصيل وتنمية التفکير المرن لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين', EKB Journal Management System, 13(5), pp. 660-726. doi: 10.21608/jfust.2019.193611
فايز محمود أحمد, . أثر إستخدام استراتيجيات مقترحة في الحساب الذهني على التحصيل وتنمية التفکير المرن لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين. EKB Journal Management System, 2019; 13(5): 660-726. doi: 10.21608/jfust.2019.193611