فاعلية برنامج فن تشکيلي في تنمية مهارة تشکيل رموز الکتابة لدى الطفل ذي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة (4-7) سنوات
البهنساوي, ., حمدي التلاوي, ., أحمد محمد إبراهيم, . (2021). فاعلية برنامج فن تشکيلي في تنمية مهارة تشکيل رموز الکتابة لدى الطفل ذي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة (4-7) سنوات. EKB Journal Management System, 67(67), 55-106. doi: 10.21608/cpc.2021.193723
أحمد البهنساوي; سارة حمدي التلاوي; مها أحمد محمد إبراهيم. "فاعلية برنامج فن تشکيلي في تنمية مهارة تشکيل رموز الکتابة لدى الطفل ذي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة (4-7) سنوات". EKB Journal Management System, 67, 67, 2021, 55-106. doi: 10.21608/cpc.2021.193723
البهنساوي, ., حمدي التلاوي, ., أحمد محمد إبراهيم, . (2021). 'فاعلية برنامج فن تشکيلي في تنمية مهارة تشکيل رموز الکتابة لدى الطفل ذي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة (4-7) سنوات', EKB Journal Management System, 67(67), pp. 55-106. doi: 10.21608/cpc.2021.193723
البهنساوي, ., حمدي التلاوي, ., أحمد محمد إبراهيم, . فاعلية برنامج فن تشکيلي في تنمية مهارة تشکيل رموز الکتابة لدى الطفل ذي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة (4-7) سنوات. EKB Journal Management System, 2021; 67(67): 55-106. doi: 10.21608/cpc.2021.193723