فاعلية الفصل المقلوب لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ الأسلوب الحسي
محمود, . (2020). فاعلية الفصل المقلوب لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ الأسلوب الحسي. EKB Journal Management System, 14(12), 593-621. doi: 10.21608/jfust.2021.50872.1185
ساره محمود. "فاعلية الفصل المقلوب لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ الأسلوب الحسي". EKB Journal Management System, 14, 12, 2020, 593-621. doi: 10.21608/jfust.2021.50872.1185
محمود, . (2020). 'فاعلية الفصل المقلوب لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ الأسلوب الحسي', EKB Journal Management System, 14(12), pp. 593-621. doi: 10.21608/jfust.2021.50872.1185
محمود, . فاعلية الفصل المقلوب لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ الأسلوب الحسي. EKB Journal Management System, 2020; 14(12): 593-621. doi: 10.21608/jfust.2021.50872.1185