إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أبو الفتوح محمد مدکور, . (2020). إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 76.(3), 257-293. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194076
محمد أبو الفتوح محمد مدکور. "إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 76., 3, 2020, 257-293. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194076
أبو الفتوح محمد مدکور, . (2020). 'إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 76.(3), pp. 257-293. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194076
أبو الفتوح محمد مدکور, . إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 76.(3): 257-293. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194076