استخدام الفصل الافتراضى فى تحقيق أهداف الأدب العربى لدى طلاب الصف الأول الثانوى
محمد عبد الحميد البرادعى, . (2020). استخدام الفصل الافتراضى فى تحقيق أهداف الأدب العربى لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 76.(3), 352-383. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194083
مرفت محمد عبد الحميد البرادعى. "استخدام الفصل الافتراضى فى تحقيق أهداف الأدب العربى لدى طلاب الصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 76., 3, 2020, 352-383. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194083
محمد عبد الحميد البرادعى, . (2020). 'استخدام الفصل الافتراضى فى تحقيق أهداف الأدب العربى لدى طلاب الصف الأول الثانوى', EKB Journal Management System, 76.(3), pp. 352-383. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194083
محمد عبد الحميد البرادعى, . استخدام الفصل الافتراضى فى تحقيق أهداف الأدب العربى لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2020; 76.(3): 352-383. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194083