الأعلان وتأثيره في ولاء الزبون (دراسة ميدانية في شرکات الاتصالات اللاسلکية في منطقة الفرات الاوسط في جمهورية العراق)
عـدنــان حســـــن, . (2016). الأعلان وتأثيره في ولاء الزبون (دراسة ميدانية في شرکات الاتصالات اللاسلکية في منطقة الفرات الاوسط في جمهورية العراق). EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الرابع), 752-778. doi: 10.21608/jces.2016.194273
علـــي عـدنــان حســـــن. "الأعلان وتأثيره في ولاء الزبون (دراسة ميدانية في شرکات الاتصالات اللاسلکية في منطقة الفرات الاوسط في جمهورية العراق)". EKB Journal Management System, 7, ملحق العدد الرابع, 2016, 752-778. doi: 10.21608/jces.2016.194273
عـدنــان حســـــن, . (2016). 'الأعلان وتأثيره في ولاء الزبون (دراسة ميدانية في شرکات الاتصالات اللاسلکية في منطقة الفرات الاوسط في جمهورية العراق)', EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الرابع), pp. 752-778. doi: 10.21608/jces.2016.194273
عـدنــان حســـــن, . الأعلان وتأثيره في ولاء الزبون (دراسة ميدانية في شرکات الاتصالات اللاسلکية في منطقة الفرات الاوسط في جمهورية العراق). EKB Journal Management System, 2016; 7(ملحق العدد الرابع): 752-778. doi: 10.21608/jces.2016.194273