فاعلية تصور مقترح قائم على استراتيجيات التدريس والتقويم وفق التوجه نحو الاقتصاد المعرفي في تنمية مهارات الاقتصاد المعرفي في العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي | ||||
مجلة کلية التربية - جامعة الإسکندرية | ||||
Article 2, Volume 27, Issue 4, November 2017, Page 99-136 PDF (1.18 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jealex.2017.194434 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مرفت حامد محمد هاني | ||||
أستاذ مساعد المناهج وطرق تدريس العلوم - کلية التربية - جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث إلى : التعرف على فاعلية تصور مقترح في تدريس وحدات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الإعدادي في رفع مستوى التحصيل ککل ومستوياته الفرعية وتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لدى تلاميذ المجموعة التجريبية من تلاميذ الصف الأول الإعدادي وتوصل البحث إلى فاعلية تدريس وحدات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الإعدادي في رفع مستوى التحصيل وتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. وأوصت الدراسة بضرورة الاهتمام باستخدام استراتيجيات والتقويم وفق التوجه نحو الاقتصاد المعرفي في تنمية مهاراته لتلاميذ المرحلة الإعدادية . | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيات التدريس والتقويم وفق الاقتصاد المعرفي; مهارات الاقتصاد المعرفي | ||||
References | ||||
http://www.tge.gov.sa/vb/showthread.php?t=35947
| ||||
Statistics Article View: 142 PDF Download: 242 |
||||