إدخال مفهوم التعددية لوسائل تحقيق الفراغ اللامنطقي في أعمال تصوير طلاب التربية الفنية
شمس الدين, . (2022). إدخال مفهوم التعددية لوسائل تحقيق الفراغ اللامنطقي في أعمال تصوير طلاب التربية الفنية. EKB Journal Management System, 7(4), 407-427. doi: 10.21608/mjaf.2021.88940.2423
شيماء عبد العظيم مصطفي شمس الدين. "إدخال مفهوم التعددية لوسائل تحقيق الفراغ اللامنطقي في أعمال تصوير طلاب التربية الفنية". EKB Journal Management System, 7, 4, 2022, 407-427. doi: 10.21608/mjaf.2021.88940.2423
شمس الدين, . (2022). 'إدخال مفهوم التعددية لوسائل تحقيق الفراغ اللامنطقي في أعمال تصوير طلاب التربية الفنية', EKB Journal Management System, 7(4), pp. 407-427. doi: 10.21608/mjaf.2021.88940.2423
شمس الدين, . إدخال مفهوم التعددية لوسائل تحقيق الفراغ اللامنطقي في أعمال تصوير طلاب التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2022; 7(4): 407-427. doi: 10.21608/mjaf.2021.88940.2423