دور التوجه التسويقي کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجية النمو و الاداء التسويقي بالتطبيق على شرکات التامين المصرية
عبد الرحمن, . (2024). دور التوجه التسويقي کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجية النمو و الاداء التسويقي بالتطبيق على شرکات التامين المصرية. EKB Journal Management System, 44(4), 51-68. doi: 10.21608/aja.2021.89187.1133
زينب عبد الرحمن. "دور التوجه التسويقي کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجية النمو و الاداء التسويقي بالتطبيق على شرکات التامين المصرية". EKB Journal Management System, 44, 4, 2024, 51-68. doi: 10.21608/aja.2021.89187.1133
عبد الرحمن, . (2024). 'دور التوجه التسويقي کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجية النمو و الاداء التسويقي بالتطبيق على شرکات التامين المصرية', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 51-68. doi: 10.21608/aja.2021.89187.1133
عبد الرحمن, . دور التوجه التسويقي کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجية النمو و الاداء التسويقي بالتطبيق على شرکات التامين المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 44(4): 51-68. doi: 10.21608/aja.2021.89187.1133