الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعاديين في الوعي بالانتباه وکفاءة حل المشکلات العقلية
شعبان جاب الله رضوان, . (2021). الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعاديين في الوعي بالانتباه وکفاءة حل المشکلات العقلية. EKB Journal Management System, 9(3), 477-539. doi: 10.21608/pshj.2021.195450
نسؤين خالد حسني شعبان جاب الله رضوان. "الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعاديين في الوعي بالانتباه وکفاءة حل المشکلات العقلية". EKB Journal Management System, 9, 3, 2021, 477-539. doi: 10.21608/pshj.2021.195450
شعبان جاب الله رضوان, . (2021). 'الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعاديين في الوعي بالانتباه وکفاءة حل المشکلات العقلية', EKB Journal Management System, 9(3), pp. 477-539. doi: 10.21608/pshj.2021.195450
شعبان جاب الله رضوان, . الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعاديين في الوعي بالانتباه وکفاءة حل المشکلات العقلية. EKB Journal Management System, 2021; 9(3): 477-539. doi: 10.21608/pshj.2021.195450