تقييم الأداء التدريسي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمنطقة تبوک التعليمية في ضوء معايير توظيف الأدوات الرقمية في خفض وعلاج صعوبات تعلم الرياضيات
بن علي القحطاني, . (2018). تقييم الأداء التدريسي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمنطقة تبوک التعليمية في ضوء معايير توظيف الأدوات الرقمية في خفض وعلاج صعوبات تعلم الرياضيات. EKB Journal Management System, 17(34), 301-380. doi: 10.21608/ncerd.2018.195637
د. عثمان بن علي القحطاني. "تقييم الأداء التدريسي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمنطقة تبوک التعليمية في ضوء معايير توظيف الأدوات الرقمية في خفض وعلاج صعوبات تعلم الرياضيات". EKB Journal Management System, 17, 34, 2018, 301-380. doi: 10.21608/ncerd.2018.195637
بن علي القحطاني, . (2018). 'تقييم الأداء التدريسي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمنطقة تبوک التعليمية في ضوء معايير توظيف الأدوات الرقمية في خفض وعلاج صعوبات تعلم الرياضيات', EKB Journal Management System, 17(34), pp. 301-380. doi: 10.21608/ncerd.2018.195637
بن علي القحطاني, . تقييم الأداء التدريسي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمنطقة تبوک التعليمية في ضوء معايير توظيف الأدوات الرقمية في خفض وعلاج صعوبات تعلم الرياضيات. EKB Journal Management System, 2018; 17(34): 301-380. doi: 10.21608/ncerd.2018.195637