برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
أحمد الديب, . (2020). برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 112(2), 924-959. doi: 10.21608/maed.2020.195717
رانيا أحمد محمد أحمد الديب. "برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 112, 2, 2020, 924-959. doi: 10.21608/maed.2020.195717
أحمد الديب, . (2020). 'برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 112(2), pp. 924-959. doi: 10.21608/maed.2020.195717
أحمد الديب, . برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 112(2): 924-959. doi: 10.21608/maed.2020.195717