أثر استخدام أسلوب التعلم المدمج لتنمية مهارات تحليل البيانات الأحيائية لدى طلاب البيولوجي بکلية التربية
علي, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . (2020). أثر استخدام أسلوب التعلم المدمج لتنمية مهارات تحليل البيانات الأحيائية لدى طلاب البيولوجي بکلية التربية. EKB Journal Management System, 14(12), 1009-1032. doi: 10.21608/jfust.2021.47927.1147
أسماء علي; آمال ربيع کامل; تامر شعبان دسوقى. "أثر استخدام أسلوب التعلم المدمج لتنمية مهارات تحليل البيانات الأحيائية لدى طلاب البيولوجي بکلية التربية". EKB Journal Management System, 14, 12, 2020, 1009-1032. doi: 10.21608/jfust.2021.47927.1147
علي, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . (2020). 'أثر استخدام أسلوب التعلم المدمج لتنمية مهارات تحليل البيانات الأحيائية لدى طلاب البيولوجي بکلية التربية', EKB Journal Management System, 14(12), pp. 1009-1032. doi: 10.21608/jfust.2021.47927.1147
علي, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . أثر استخدام أسلوب التعلم المدمج لتنمية مهارات تحليل البيانات الأحيائية لدى طلاب البيولوجي بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2020; 14(12): 1009-1032. doi: 10.21608/jfust.2021.47927.1147