برنامج قائم على استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية لإکساب معلمات رياض الأطفال مهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال المدمجين A program based on the use of electronic mind maps to provide kindergarten teachers with skills of positive interaction with integrated children
حسونة, ., البصال, ., مصطفى, . (2021). برنامج قائم على استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية لإکساب معلمات رياض الأطفال مهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال المدمجين A program based on the use of electronic mind maps to provide kindergarten teachers with skills of positive interaction with integrated children. EKB Journal Management System, 20(1), 119-178. doi: 10.21608/jfkgp.2021.196174
أمل محمد حسونة; إيناس السيد سادات البصال; مني محمد إبراهيم مصطفى. "برنامج قائم على استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية لإکساب معلمات رياض الأطفال مهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال المدمجين A program based on the use of electronic mind maps to provide kindergarten teachers with skills of positive interaction with integrated children". EKB Journal Management System, 20, 1, 2021, 119-178. doi: 10.21608/jfkgp.2021.196174
حسونة, ., البصال, ., مصطفى, . (2021). 'برنامج قائم على استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية لإکساب معلمات رياض الأطفال مهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال المدمجين A program based on the use of electronic mind maps to provide kindergarten teachers with skills of positive interaction with integrated children', EKB Journal Management System, 20(1), pp. 119-178. doi: 10.21608/jfkgp.2021.196174
حسونة, ., البصال, ., مصطفى, . برنامج قائم على استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية لإکساب معلمات رياض الأطفال مهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال المدمجين A program based on the use of electronic mind maps to provide kindergarten teachers with skills of positive interaction with integrated children. EKB Journal Management System, 2021; 20(1): 119-178. doi: 10.21608/jfkgp.2021.196174