فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية التحصيل في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية
منيب, ., علي, ., الخضري, ., اسماعيل, . (2021). فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية التحصيل في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 9(28), 266-292. doi: 10.21608/foej.2021.70428.1017
تهاني محمد عثمان منيب; عبد الحميد محمد علي; أحمد السيد الخضري; محمد فاروق حافظ محمد اسماعيل. "فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية التحصيل في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 9, 28, 2021, 266-292. doi: 10.21608/foej.2021.70428.1017
منيب, ., علي, ., الخضري, ., اسماعيل, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية التحصيل في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 9(28), pp. 266-292. doi: 10.21608/foej.2021.70428.1017
منيب, ., علي, ., الخضري, ., اسماعيل, . فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية التحصيل في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 9(28): 266-292. doi: 10.21608/foej.2021.70428.1017