أثر جودة الخدمة الداخلية في تحقيق رضا العاملين والعملاء في المستشفيات الحکومية بمحافظة الدقهلية
الامام, . (2021). أثر جودة الخدمة الداخلية في تحقيق رضا العاملين والعملاء في المستشفيات الحکومية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 22(4), 357-379. doi: 10.21608/jsst.2021.95978.1327
محمود الامام. "أثر جودة الخدمة الداخلية في تحقيق رضا العاملين والعملاء في المستشفيات الحکومية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 22, 4, 2021, 357-379. doi: 10.21608/jsst.2021.95978.1327
الامام, . (2021). 'أثر جودة الخدمة الداخلية في تحقيق رضا العاملين والعملاء في المستشفيات الحکومية بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 357-379. doi: 10.21608/jsst.2021.95978.1327
الامام, . أثر جودة الخدمة الداخلية في تحقيق رضا العاملين والعملاء في المستشفيات الحکومية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2021; 22(4): 357-379. doi: 10.21608/jsst.2021.95978.1327