تصميم برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني وتاثيره على مراحل التحصيل المهارى ومستوى التهديف لمهاره الرميه الحره
عبداللاه عبدالقادر, . (2015). تصميم برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني وتاثيره على مراحل التحصيل المهارى ومستوى التهديف لمهاره الرميه الحره. EKB Journal Management System, 40(5), 595-631. doi: 10.21608/jprr.2015.196974
عمرو عبداللاه عبدالقادر. "تصميم برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني وتاثيره على مراحل التحصيل المهارى ومستوى التهديف لمهاره الرميه الحره". EKB Journal Management System, 40, 5, 2015, 595-631. doi: 10.21608/jprr.2015.196974
عبداللاه عبدالقادر, . (2015). 'تصميم برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني وتاثيره على مراحل التحصيل المهارى ومستوى التهديف لمهاره الرميه الحره', EKB Journal Management System, 40(5), pp. 595-631. doi: 10.21608/jprr.2015.196974
عبداللاه عبدالقادر, . تصميم برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني وتاثيره على مراحل التحصيل المهارى ومستوى التهديف لمهاره الرميه الحره. EKB Journal Management System, 2015; 40(5): 595-631. doi: 10.21608/jprr.2015.196974