فاعلية نماذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات تصميم الباترونات لدى طالبات المرحلة الثانوية | ||||
بحوث في العلوم و الفنون النوعية | ||||
Volume 4, Issue 2, December 2017, Page 127-162 PDF (4.5 MB) | ||||
Document Type: أوراق بحثية محکمة. | ||||
DOI: 10.21608/balexu.2017.197090 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمد السيد محمد حسن1; هيام محمد مصطفى أحمد2 | ||||
1كلية الفنون الجميلة - جامعة اليرموك | ||||
2كلية الاقتصاد المنزلي-جامعة العريش | ||||
Abstract | ||||
إن نموذج أبعاد التعلم يستطيع أن يستخدمه المعلمون من بداية مرحلة رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية بهدف أن يصبح التلاميذ متعلمين وقادرين على تطوير أنفسهم وقدراتهم بشكلٍ مستمر خلال حياتهم، ويوفر إطار شامل للتخطيط للتدريس يجمع بين تدريس التفكير وتدريس المحتويات المختلفة باستخدام عناصر من نماذج التدريس. | ||||
Keywords | ||||
تصميم الباترونات | ||||
Statistics Article View: 59 PDF Download: 70 |
||||