فاعلية استراتيجية اليد المفکرة في تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية التحصيل والحس العلمي لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية
رفعت احمد عبدالله, . (2019). فاعلية استراتيجية اليد المفکرة في تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية التحصيل والحس العلمي لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 11(4), 87-186. doi: 10.21608/jehs.2019.197323
صفاء رفعت احمد عبدالله. "فاعلية استراتيجية اليد المفکرة في تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية التحصيل والحس العلمي لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 11, 4, 2019, 87-186. doi: 10.21608/jehs.2019.197323
رفعت احمد عبدالله, . (2019). 'فاعلية استراتيجية اليد المفکرة في تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية التحصيل والحس العلمي لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 11(4), pp. 87-186. doi: 10.21608/jehs.2019.197323
رفعت احمد عبدالله, . فاعلية استراتيجية اليد المفکرة في تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية التحصيل والحس العلمي لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 11(4): 87-186. doi: 10.21608/jehs.2019.197323