قياس فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم التعاوني باستخدام ملفات الإنجاز في مستوى التحصيل والتفکير الإبداعي في التربية الفنية لدى طالبات المرحلة المتوسطة
أحمد الغامدي, . (2018). قياس فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم التعاوني باستخدام ملفات الإنجاز في مستوى التحصيل والتفکير الإبداعي في التربية الفنية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 19(الجزء السابع), 603-637. doi: 10.21608/jsre.2018.19740
ريم أحمد الغامدي. "قياس فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم التعاوني باستخدام ملفات الإنجاز في مستوى التحصيل والتفکير الإبداعي في التربية الفنية لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 19, الجزء السابع, 2018, 603-637. doi: 10.21608/jsre.2018.19740
أحمد الغامدي, . (2018). 'قياس فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم التعاوني باستخدام ملفات الإنجاز في مستوى التحصيل والتفکير الإبداعي في التربية الفنية لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 19(الجزء السابع), pp. 603-637. doi: 10.21608/jsre.2018.19740
أحمد الغامدي, . قياس فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم التعاوني باستخدام ملفات الإنجاز في مستوى التحصيل والتفکير الإبداعي في التربية الفنية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السابع): 603-637. doi: 10.21608/jsre.2018.19740