"التفاعل بين نمط ممارسة النشاط ومستوي کفاءة الذاکرة العاملة فى بيئات التعلم الإلکتروني المُصغر عبر الجوال، وأثره فى تنمية مهارات إنتاج مُحاضرات الفيديو، وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية" “The interaction between the pattern of activity practice and the level of working memory efficiency in e-learning environments via mobile,
احسان, . (2021). "التفاعل بين نمط ممارسة النشاط ومستوي کفاءة الذاکرة العاملة فى بيئات التعلم الإلکتروني المُصغر عبر الجوال، وأثره فى تنمية مهارات إنتاج مُحاضرات الفيديو، وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية" “The interaction between the pattern of activity practice and the level of working memory efficiency in e-learning environments via mobile,. EKB Journal Management System, 4(4), 1-140. doi: 10.21608/ijcte.2021.97957.1030
ايمان احسان. ""التفاعل بين نمط ممارسة النشاط ومستوي کفاءة الذاکرة العاملة فى بيئات التعلم الإلکتروني المُصغر عبر الجوال، وأثره فى تنمية مهارات إنتاج مُحاضرات الفيديو، وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية" “The interaction between the pattern of activity practice and the level of working memory efficiency in e-learning environments via mobile,". EKB Journal Management System, 4, 4, 2021, 1-140. doi: 10.21608/ijcte.2021.97957.1030
احسان, . (2021). '"التفاعل بين نمط ممارسة النشاط ومستوي کفاءة الذاکرة العاملة فى بيئات التعلم الإلکتروني المُصغر عبر الجوال، وأثره فى تنمية مهارات إنتاج مُحاضرات الفيديو، وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية" “The interaction between the pattern of activity practice and the level of working memory efficiency in e-learning environments via mobile,', EKB Journal Management System, 4(4), pp. 1-140. doi: 10.21608/ijcte.2021.97957.1030
احسان, . "التفاعل بين نمط ممارسة النشاط ومستوي کفاءة الذاکرة العاملة فى بيئات التعلم الإلکتروني المُصغر عبر الجوال، وأثره فى تنمية مهارات إنتاج مُحاضرات الفيديو، وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية" “The interaction between the pattern of activity practice and the level of working memory efficiency in e-learning environments via mobile,. EKB Journal Management System, 2021; 4(4): 1-140. doi: 10.21608/ijcte.2021.97957.1030