فعالية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمود محمد, .. (2018). فعالية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(الجزء التاسع), 123-158. doi: 10.21608/jsre.2018.19767
.م.د/ حنان محمود محمد. "فعالية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, الجزء التاسع, 2018, 123-158. doi: 10.21608/jsre.2018.19767
محمود محمد, .. (2018). 'فعالية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(الجزء التاسع), pp. 123-158. doi: 10.21608/jsre.2018.19767
محمود محمد, .. فعالية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء التاسع): 123-158. doi: 10.21608/jsre.2018.19767