فاعلية استخدام المحاکاه التفاعلية عبر استخدام السبورة الذکية في تدريس الخزف لطلاب المرحلة الاعدادية
حسين, . (2021). فاعلية استخدام المحاکاه التفاعلية عبر استخدام السبورة الذکية في تدريس الخزف لطلاب المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2021(64), 137-156. doi: 10.21608/mbse.2021.72249.1023
نجلاء حسين. "فاعلية استخدام المحاکاه التفاعلية عبر استخدام السبورة الذکية في تدريس الخزف لطلاب المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 2021, 64, 2021, 137-156. doi: 10.21608/mbse.2021.72249.1023
حسين, . (2021). 'فاعلية استخدام المحاکاه التفاعلية عبر استخدام السبورة الذکية في تدريس الخزف لطلاب المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 2021(64), pp. 137-156. doi: 10.21608/mbse.2021.72249.1023
حسين, . فاعلية استخدام المحاکاه التفاعلية عبر استخدام السبورة الذکية في تدريس الخزف لطلاب المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 2021(64): 137-156. doi: 10.21608/mbse.2021.72249.1023