برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط لتحسين مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من ذوى صعوبات تعلم الرياضيات(الديسکالکوليا)
إسماعيل محمد المغازي إسماعيل, . (2018). برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط لتحسين مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من ذوى صعوبات تعلم الرياضيات(الديسکالکوليا). EKB Journal Management System, 19(الجزء التاسع), 433-460. doi: 10.21608/jsre.2018.19774
لباحثة/ إيمان إسماعيل محمد المغازي إسماعيل. "برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط لتحسين مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من ذوى صعوبات تعلم الرياضيات(الديسکالکوليا)". EKB Journal Management System, 19, الجزء التاسع, 2018, 433-460. doi: 10.21608/jsre.2018.19774
إسماعيل محمد المغازي إسماعيل, . (2018). 'برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط لتحسين مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من ذوى صعوبات تعلم الرياضيات(الديسکالکوليا)', EKB Journal Management System, 19(الجزء التاسع), pp. 433-460. doi: 10.21608/jsre.2018.19774
إسماعيل محمد المغازي إسماعيل, . برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط لتحسين مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من ذوى صعوبات تعلم الرياضيات(الديسکالکوليا). EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء التاسع): 433-460. doi: 10.21608/jsre.2018.19774