نموذج لاستراتيجية ترويج الخدمات والأنشطة الرياضية کأحد عناصر المزيج ‏التسويقي بالأندية ‏
أحمد الشافعي, ., محمد خيرى, . (2015). نموذج لاستراتيجية ترويج الخدمات والأنشطة الرياضية کأحد عناصر المزيج ‏التسويقي بالأندية ‏. EKB Journal Management System, 40(9), 2278-2317. doi: 10.21608/jprr.2015.197759
حسن أحمد الشافعي; إيهاب محمد خيرى. "نموذج لاستراتيجية ترويج الخدمات والأنشطة الرياضية کأحد عناصر المزيج ‏التسويقي بالأندية ‏". EKB Journal Management System, 40, 9, 2015, 2278-2317. doi: 10.21608/jprr.2015.197759
أحمد الشافعي, ., محمد خيرى, . (2015). 'نموذج لاستراتيجية ترويج الخدمات والأنشطة الرياضية کأحد عناصر المزيج ‏التسويقي بالأندية ‏', EKB Journal Management System, 40(9), pp. 2278-2317. doi: 10.21608/jprr.2015.197759
أحمد الشافعي, ., محمد خيرى, . نموذج لاستراتيجية ترويج الخدمات والأنشطة الرياضية کأحد عناصر المزيج ‏التسويقي بالأندية ‏. EKB Journal Management System, 2015; 40(9): 2278-2317. doi: 10.21608/jprr.2015.197759