أثر استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم من وجهة نظر معلماتهم
المنيف, . (2021). أثر استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم من وجهة نظر معلماتهم. EKB Journal Management System, 5(18), 175-198. doi: 10.21608/jasht.2021.197926
سارة عبدالله حمد المنيف. "أثر استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم من وجهة نظر معلماتهم". EKB Journal Management System, 5, 18, 2021, 175-198. doi: 10.21608/jasht.2021.197926
المنيف, . (2021). 'أثر استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم من وجهة نظر معلماتهم', EKB Journal Management System, 5(18), pp. 175-198. doi: 10.21608/jasht.2021.197926
المنيف, . أثر استراتيجية الحواس المتعددة في تحسين القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم من وجهة نظر معلماتهم. EKB Journal Management System, 2021; 5(18): 175-198. doi: 10.21608/jasht.2021.197926