استخدام نموذج تنبأ-لاحظ-فسر المدعوم بالمنظمات الرسومية في تکوين البنية المفاهيمية في العلوم وتنمية الوعي الصحي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية
فتحي جلال جاد, . (2021). استخدام نموذج تنبأ-لاحظ-فسر المدعوم بالمنظمات الرسومية في تکوين البنية المفاهيمية في العلوم وتنمية الوعي الصحي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 37(9), 1-50. doi: 10.21608/mfes.2021.198032
ايمان فتحي جلال جاد. "استخدام نموذج تنبأ-لاحظ-فسر المدعوم بالمنظمات الرسومية في تکوين البنية المفاهيمية في العلوم وتنمية الوعي الصحي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 37, 9, 2021, 1-50. doi: 10.21608/mfes.2021.198032
فتحي جلال جاد, . (2021). 'استخدام نموذج تنبأ-لاحظ-فسر المدعوم بالمنظمات الرسومية في تکوين البنية المفاهيمية في العلوم وتنمية الوعي الصحي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 37(9), pp. 1-50. doi: 10.21608/mfes.2021.198032
فتحي جلال جاد, . استخدام نموذج تنبأ-لاحظ-فسر المدعوم بالمنظمات الرسومية في تکوين البنية المفاهيمية في العلوم وتنمية الوعي الصحي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 37(9): 1-50. doi: 10.21608/mfes.2021.198032