فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية
بهاء حنفي محمود محمد عباس, . (2021). فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 20(40), 351-390. doi: 10.21608/ncerd.2021.198092
د. محمد بهاء حنفي محمود محمد عباس. "فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 20, 40, 2021, 351-390. doi: 10.21608/ncerd.2021.198092
بهاء حنفي محمود محمد عباس, . (2021). 'فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 20(40), pp. 351-390. doi: 10.21608/ncerd.2021.198092
بهاء حنفي محمود محمد عباس, . فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية السياق لتنمية مهارات القراءة الناقدة والدافعية نحو تعلمها لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 20(40): 351-390. doi: 10.21608/ncerd.2021.198092