العوامل المؤثرة في تبني استخدام روبوت المحادثة Chatbots وأنظمة الذکاء الاصطناعي Artificial Intellegence وعلاقتها بإدارة العلاقات مع العميل
عزي, . (2021). العوامل المؤثرة في تبني استخدام روبوت المحادثة Chatbots وأنظمة الذکاء الاصطناعي Artificial Intellegence وعلاقتها بإدارة العلاقات مع العميل. EKB Journal Management System, 20(العدد 3 - الجزء الاول), 533-575. doi: 10.21608/joa.2021.198141
عبير عزي. "العوامل المؤثرة في تبني استخدام روبوت المحادثة Chatbots وأنظمة الذکاء الاصطناعي Artificial Intellegence وعلاقتها بإدارة العلاقات مع العميل". EKB Journal Management System, 20, العدد 3 - الجزء الاول, 2021, 533-575. doi: 10.21608/joa.2021.198141
عزي, . (2021). 'العوامل المؤثرة في تبني استخدام روبوت المحادثة Chatbots وأنظمة الذکاء الاصطناعي Artificial Intellegence وعلاقتها بإدارة العلاقات مع العميل', EKB Journal Management System, 20(العدد 3 - الجزء الاول), pp. 533-575. doi: 10.21608/joa.2021.198141
عزي, . العوامل المؤثرة في تبني استخدام روبوت المحادثة Chatbots وأنظمة الذکاء الاصطناعي Artificial Intellegence وعلاقتها بإدارة العلاقات مع العميل. EKB Journal Management System, 2021; 20(العدد 3 - الجزء الاول): 533-575. doi: 10.21608/joa.2021.198141