التمکين الإداري کاستراتيجية حديثة تستخدم في زيادة رضا العاملين في المؤسسات الخدمية (دراسة ميدانية على مجموعة مستشفيات عامة بالجزائر)
جـدي, ., عبيـدة, . (2013). التمکين الإداري کاستراتيجية حديثة تستخدم في زيادة رضا العاملين في المؤسسات الخدمية (دراسة ميدانية على مجموعة مستشفيات عامة بالجزائر). EKB Journal Management System, 33(1), 221-238. doi: 10.21608/aja.2013.19845
شوقـي جـدي; حجـار عبيـدة. "التمکين الإداري کاستراتيجية حديثة تستخدم في زيادة رضا العاملين في المؤسسات الخدمية (دراسة ميدانية على مجموعة مستشفيات عامة بالجزائر)". EKB Journal Management System, 33, 1, 2013, 221-238. doi: 10.21608/aja.2013.19845
جـدي, ., عبيـدة, . (2013). 'التمکين الإداري کاستراتيجية حديثة تستخدم في زيادة رضا العاملين في المؤسسات الخدمية (دراسة ميدانية على مجموعة مستشفيات عامة بالجزائر)', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 221-238. doi: 10.21608/aja.2013.19845
جـدي, ., عبيـدة, . التمکين الإداري کاستراتيجية حديثة تستخدم في زيادة رضا العاملين في المؤسسات الخدمية (دراسة ميدانية على مجموعة مستشفيات عامة بالجزائر). EKB Journal Management System, 2013; 33(1): 221-238. doi: 10.21608/aja.2013.19845