فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت | ||||
مجلة کلية التربية . جامعة طنطا | ||||
Article 6, Volume .76, Issue 1, April 2020, Page 203-240 PDF (925.5 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkmgt.2020.198553 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ابراهيم مشعل ذياب العنزي | ||||
رئيس قسم الحاسوب مدرسة عبدالله على الصانع المتوسطة بالکويت | ||||
Abstract | ||||
یقوم التعلم المدمج على توظیف نظام التعلیم التقلیدي وما یوفره من تفاعلات مباشرة، وتدریب على أداء المهارات، وتوظیف أسلوب التعلم الإلکتروني وما به من فوائد وممیزات، لتحقیق أکبر فائدة في العملیة التعلیمیة، وقد فتح التعلم المدمج آفاقاً جدیدة للمتعلمین لم تکن متاحة من قبل، ولذلک خضعت المناهج التعلیمیة لإعادة النظر لتواکب المتطلبات الجدیدة في مجتمع المعلومات | ||||
Keywords | ||||
التعلم المدمج; نماذج جوجل (Google Form); معلمى الحاسب الألى; الکويت | ||||
Statistics Article View: 167 PDF Download: 187 |
||||