العلاقة بين معدل التجزئة وموضع الحضور الصوتي للمعلم في مقاطع الفيديو الرقمي عبر بيئات التعلم المصغر النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
مصطفى حلمى ابو موته, . (2020). العلاقة بين معدل التجزئة وموضع الحضور الصوتي للمعلم في مقاطع الفيديو الرقمي عبر بيئات التعلم المصغر النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 30(10), 451-528. doi: 10.21608/tesr.2020.198643
حلمى مصطفى حلمى ابو موته. "العلاقة بين معدل التجزئة وموضع الحضور الصوتي للمعلم في مقاطع الفيديو الرقمي عبر بيئات التعلم المصغر النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 30, 10, 2020, 451-528. doi: 10.21608/tesr.2020.198643
مصطفى حلمى ابو موته, . (2020). 'العلاقة بين معدل التجزئة وموضع الحضور الصوتي للمعلم في مقاطع الفيديو الرقمي عبر بيئات التعلم المصغر النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 30(10), pp. 451-528. doi: 10.21608/tesr.2020.198643
مصطفى حلمى ابو موته, . العلاقة بين معدل التجزئة وموضع الحضور الصوتي للمعلم في مقاطع الفيديو الرقمي عبر بيئات التعلم المصغر النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2020; 30(10): 451-528. doi: 10.21608/tesr.2020.198643