فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الإعلام التربوي: الفيس بوک أنموذجا
سالم, . (2021). فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الإعلام التربوي: الفيس بوک أنموذجا. EKB Journal Management System, 20(العدد 3 - الجزء الاول), 1-61. doi: 10.21608/joa.2021.198951
دعاء فتحي سالم. "فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الإعلام التربوي: الفيس بوک أنموذجا". EKB Journal Management System, 20, العدد 3 - الجزء الاول, 2021, 1-61. doi: 10.21608/joa.2021.198951
سالم, . (2021). 'فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الإعلام التربوي: الفيس بوک أنموذجا', EKB Journal Management System, 20(العدد 3 - الجزء الاول), pp. 1-61. doi: 10.21608/joa.2021.198951
سالم, . فاعلية استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي في مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الإعلام التربوي: الفيس بوک أنموذجا. EKB Journal Management System, 2021; 20(العدد 3 - الجزء الاول): 1-61. doi: 10.21608/joa.2021.198951