أثر استخدام الخرائط الذهنية اليدوية والإلكترونية فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنمية عمليات العلم والانخراط فى التعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
مصطفى حمزة الحلو, . (2016). أثر استخدام الخرائط الذهنية اليدوية والإلكترونية فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنمية عمليات العلم والانخراط فى التعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 3(2), 12-120. doi: 10.21608/balexu.2016.199063
نرمين مصطفى حمزة الحلو. "أثر استخدام الخرائط الذهنية اليدوية والإلكترونية فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنمية عمليات العلم والانخراط فى التعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2016, 12-120. doi: 10.21608/balexu.2016.199063
مصطفى حمزة الحلو, . (2016). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية اليدوية والإلكترونية فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنمية عمليات العلم والانخراط فى التعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 12-120. doi: 10.21608/balexu.2016.199063
مصطفى حمزة الحلو, . أثر استخدام الخرائط الذهنية اليدوية والإلكترونية فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنمية عمليات العلم والانخراط فى التعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 3(2): 12-120. doi: 10.21608/balexu.2016.199063