اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية
(2021). اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية. EKB Journal Management System, 24(07.2021), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.199227
. "اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية". EKB Journal Management System, 24, 07.2021, 2021, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.199227
(2021). 'اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية', EKB Journal Management System, 24(07.2021), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.199227
اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية. EKB Journal Management System, 2021; 24(07.2021): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.199227