قياس أثر أبعاد التسويق الرقمي في کسب رضا العملاء : دراسة تطبيقية على عينة من عملاء الشرکة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث)
محمد محمد سلام, . (2021). قياس أثر أبعاد التسويق الرقمي في کسب رضا العملاء : دراسة تطبيقية على عينة من عملاء الشرکة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث). EKB Journal Management System, 41(3), 107-165. doi: 10.21608/caf.2021.199255
أسامة محمد محمد سلام. "قياس أثر أبعاد التسويق الرقمي في کسب رضا العملاء : دراسة تطبيقية على عينة من عملاء الشرکة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث)". EKB Journal Management System, 41, 3, 2021, 107-165. doi: 10.21608/caf.2021.199255
محمد محمد سلام, . (2021). 'قياس أثر أبعاد التسويق الرقمي في کسب رضا العملاء : دراسة تطبيقية على عينة من عملاء الشرکة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث)', EKB Journal Management System, 41(3), pp. 107-165. doi: 10.21608/caf.2021.199255
محمد محمد سلام, . قياس أثر أبعاد التسويق الرقمي في کسب رضا العملاء : دراسة تطبيقية على عينة من عملاء الشرکة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث). EKB Journal Management System, 2021; 41(3): 107-165. doi: 10.21608/caf.2021.199255