العلاقة بين مستوى فهم طبيعة العلم ومستوى امتلاک الممارسات العلمية والهندسية لدى معلمات الکيمياء في المرحلة الثانوية
الأحمد, ., الحسيني, ., المصعبي, . (2021). العلاقة بين مستوى فهم طبيعة العلم ومستوى امتلاک الممارسات العلمية والهندسية لدى معلمات الکيمياء في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 138(138), 61-88. doi: 10.21608/saep.2021.199274
أ.د. نضال شعبان الأحمد; أ. امل عويد الحسيني; أ. روز عبد الله المصعبي. "العلاقة بين مستوى فهم طبيعة العلم ومستوى امتلاک الممارسات العلمية والهندسية لدى معلمات الکيمياء في المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 138, 138, 2021, 61-88. doi: 10.21608/saep.2021.199274
الأحمد, ., الحسيني, ., المصعبي, . (2021). 'العلاقة بين مستوى فهم طبيعة العلم ومستوى امتلاک الممارسات العلمية والهندسية لدى معلمات الکيمياء في المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 138(138), pp. 61-88. doi: 10.21608/saep.2021.199274
الأحمد, ., الحسيني, ., المصعبي, . العلاقة بين مستوى فهم طبيعة العلم ومستوى امتلاک الممارسات العلمية والهندسية لدى معلمات الکيمياء في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 138(138): 61-88. doi: 10.21608/saep.2021.199274