العبء المعرفي في السياق العربي: دراسة تحليلية من واقع البحوث النفسية والتربوية في مجال التربية الخاصة والعاديين باستخدام أسلوب التحليل البعدي خلال عقدين من الزمان
غنايم, . (2021). العبء المعرفي في السياق العربي: دراسة تحليلية من واقع البحوث النفسية والتربوية في مجال التربية الخاصة والعاديين باستخدام أسلوب التحليل البعدي خلال عقدين من الزمان. EKB Journal Management System, 138(138), 107-140. doi: 10.21608/saep.2021.199276
د. أمل محمد حسن غنايم. "العبء المعرفي في السياق العربي: دراسة تحليلية من واقع البحوث النفسية والتربوية في مجال التربية الخاصة والعاديين باستخدام أسلوب التحليل البعدي خلال عقدين من الزمان". EKB Journal Management System, 138, 138, 2021, 107-140. doi: 10.21608/saep.2021.199276
غنايم, . (2021). 'العبء المعرفي في السياق العربي: دراسة تحليلية من واقع البحوث النفسية والتربوية في مجال التربية الخاصة والعاديين باستخدام أسلوب التحليل البعدي خلال عقدين من الزمان', EKB Journal Management System, 138(138), pp. 107-140. doi: 10.21608/saep.2021.199276
غنايم, . العبء المعرفي في السياق العربي: دراسة تحليلية من واقع البحوث النفسية والتربوية في مجال التربية الخاصة والعاديين باستخدام أسلوب التحليل البعدي خلال عقدين من الزمان. EKB Journal Management System, 2021; 138(138): 107-140. doi: 10.21608/saep.2021.199276