دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري
إبراهيم حمزة, . (2021). دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 59(2), 953-1002. doi: 10.21608/jsb.2021.199619
مي إبراهيم حمزة. "دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 59, 2, 2021, 953-1002. doi: 10.21608/jsb.2021.199619
إبراهيم حمزة, . (2021). 'دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 59(2), pp. 953-1002. doi: 10.21608/jsb.2021.199619
إبراهيم حمزة, . دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2021; 59(2): 953-1002. doi: 10.21608/jsb.2021.199619