المرونة المعرفية وعلاقتها بتقرير الذات لدى العاديين وذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
حجازى, ., سالم, . (2021). المرونة المعرفية وعلاقتها بتقرير الذات لدى العاديين وذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 31(113), 15-61. doi: 10.21608/ejcj.2021.199982
احسان شکرى عطية حجازى; هانم أحمد أحمد سالم. "المرونة المعرفية وعلاقتها بتقرير الذات لدى العاديين وذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 31, 113, 2021, 15-61. doi: 10.21608/ejcj.2021.199982
حجازى, ., سالم, . (2021). 'المرونة المعرفية وعلاقتها بتقرير الذات لدى العاديين وذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 31(113), pp. 15-61. doi: 10.21608/ejcj.2021.199982
حجازى, ., سالم, . المرونة المعرفية وعلاقتها بتقرير الذات لدى العاديين وذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2021; 31(113): 15-61. doi: 10.21608/ejcj.2021.199982