الإسهام النسبي للتفکير الإيجابي والمرونة المعرفية والضغوط الأکاديمية في الرفاهية الأکاديمية لدى طلاب الجامعة
إبراهيم, . (2021). الإسهام النسبي للتفکير الإيجابي والمرونة المعرفية والضغوط الأکاديمية في الرفاهية الأکاديمية لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 31(113), 249-314. doi: 10.21608/ejcj.2021.199987
رضا محروس السيد إبراهيم. "الإسهام النسبي للتفکير الإيجابي والمرونة المعرفية والضغوط الأکاديمية في الرفاهية الأکاديمية لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 31, 113, 2021, 249-314. doi: 10.21608/ejcj.2021.199987
إبراهيم, . (2021). 'الإسهام النسبي للتفکير الإيجابي والمرونة المعرفية والضغوط الأکاديمية في الرفاهية الأکاديمية لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 31(113), pp. 249-314. doi: 10.21608/ejcj.2021.199987
إبراهيم, . الإسهام النسبي للتفکير الإيجابي والمرونة المعرفية والضغوط الأکاديمية في الرفاهية الأکاديمية لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2021; 31(113): 249-314. doi: 10.21608/ejcj.2021.199987