دَورُ کلياتِ التربيةِ في الجامعات السعوديةِ في تعزيزِ قيمِ المواطَنَةِ لدى الطلابِ من وجهة نظر أعضاءِ هيئةِ التدريسِ والطلابِ
القاعود, ., عبيدات, ., آل سويدان, . (2016). دَورُ کلياتِ التربيةِ في الجامعات السعوديةِ في تعزيزِ قيمِ المواطَنَةِ لدى الطلابِ من وجهة نظر أعضاءِ هيئةِ التدريسِ والطلابِ. EKB Journal Management System, 26(4), 459-502. doi: 10.21608/jealex.2016.200027
إبراهيم القاعود; هاني حتمل عبيدات; بدر حويزي آل سويدان. "دَورُ کلياتِ التربيةِ في الجامعات السعوديةِ في تعزيزِ قيمِ المواطَنَةِ لدى الطلابِ من وجهة نظر أعضاءِ هيئةِ التدريسِ والطلابِ". EKB Journal Management System, 26, 4, 2016, 459-502. doi: 10.21608/jealex.2016.200027
القاعود, ., عبيدات, ., آل سويدان, . (2016). 'دَورُ کلياتِ التربيةِ في الجامعات السعوديةِ في تعزيزِ قيمِ المواطَنَةِ لدى الطلابِ من وجهة نظر أعضاءِ هيئةِ التدريسِ والطلابِ', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 459-502. doi: 10.21608/jealex.2016.200027
القاعود, ., عبيدات, ., آل سويدان, . دَورُ کلياتِ التربيةِ في الجامعات السعوديةِ في تعزيزِ قيمِ المواطَنَةِ لدى الطلابِ من وجهة نظر أعضاءِ هيئةِ التدريسِ والطلابِ. EKB Journal Management System, 2016; 26(4): 459-502. doi: 10.21608/jealex.2016.200027