رأى المعلمين والطلاب تجاه تطبيق الاختبارات الالكترونية بالصف الأول الثانوي ومشكلات التطبيق | ||||
المجلة العربية للقياس والتقويم | ||||
Volume 1, Issue 2, July 2020, Page 24-41 PDF (523.22 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ajme.2020.200197 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ازهار عبد البر* | ||||
مدرب بالاكاديمية المهنية للمعلمين | ||||
Abstract | ||||
دائما ما تسعى الدول لتطوير منظومة التعليم لديها بشكل او باخر فتوجد بعض الدول التى تعمل على تطوير المعلم , واخرى تعمل على تطوير الادوات التى تساعد المعلم ودول اخرى تهتم بالبيئة النفسية والبصرية التى يوجد فيها الطالب , فبذلك تهتم بالطالب اكثر مما تهتم بالمعلم وفى الدول العربية يتم تنظيم المنظومات التعليمية عل قدم وساق ومن ضمن تلك الدول مصر, فقدمت مصر تابلت الثانوية العامة الجديد الذى يحتوى على المنهج الدراسى ويمكن للطالب والمعلم ان يحصل عليه دون تفرقة ولكن ما هى مميزات وعيوب ذلك النظام | ||||
Statistics Article View: 416 PDF Download: 426 |
||||