فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية مهارات البرمجة بمادة الحاسب الآلي والتفکير التأملي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية
عبدالوهاب, ., ياسين, ., سلامة, ., الحسيني, . (2021). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية مهارات البرمجة بمادة الحاسب الآلي والتفکير التأملي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(25), 131-162. doi: 10.21608/molag.2021.200263
أماني عبدالمقصود عبدالوهاب; سماح حلمي ياسين; صباح عبدالحکم سلامة; هالة عصام محمد الحسيني. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية مهارات البرمجة بمادة الحاسب الآلي والتفکير التأملي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 25, 2021, 131-162. doi: 10.21608/molag.2021.200263
عبدالوهاب, ., ياسين, ., سلامة, ., الحسيني, . (2021). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية مهارات البرمجة بمادة الحاسب الآلي والتفکير التأملي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(25), pp. 131-162. doi: 10.21608/molag.2021.200263
عبدالوهاب, ., ياسين, ., سلامة, ., الحسيني, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس لتنمية مهارات البرمجة بمادة الحاسب الآلي والتفکير التأملي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 8(25): 131-162. doi: 10.21608/molag.2021.200263