وحدة مقترحة في الاحصاء الحيوي قائمة على مدخل STEM لتنمية المهارات الإحصائية وتقدير قيمة التکامل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
حسن, . (2021). وحدة مقترحة في الاحصاء الحيوي قائمة على مدخل STEM لتنمية المهارات الإحصائية وتقدير قيمة التکامل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 22(7), 383-433. doi: 10.21608/jsre.2021.79831.1330
شیماء حسن. "وحدة مقترحة في الاحصاء الحيوي قائمة على مدخل STEM لتنمية المهارات الإحصائية وتقدير قيمة التکامل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 22, 7, 2021, 383-433. doi: 10.21608/jsre.2021.79831.1330
حسن, . (2021). 'وحدة مقترحة في الاحصاء الحيوي قائمة على مدخل STEM لتنمية المهارات الإحصائية وتقدير قيمة التکامل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 22(7), pp. 383-433. doi: 10.21608/jsre.2021.79831.1330
حسن, . وحدة مقترحة في الاحصاء الحيوي قائمة على مدخل STEM لتنمية المهارات الإحصائية وتقدير قيمة التکامل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 22(7): 383-433. doi: 10.21608/jsre.2021.79831.1330