فاعلية إستراتيجية الکرسيّ السّاخن في تنمية بعض مهارات التفکير الايجابي والتحصيل المعرفي في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
أبو جبل, . (2021). فاعلية إستراتيجية الکرسيّ السّاخن في تنمية بعض مهارات التفکير الايجابي والتحصيل المعرفي في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 22(7), 434-485. doi: 10.21608/jsre.2021.79390.1327
مصطفي أبو جبل. "فاعلية إستراتيجية الکرسيّ السّاخن في تنمية بعض مهارات التفکير الايجابي والتحصيل المعرفي في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ الصف السادس الإبتدائي". EKB Journal Management System, 22, 7, 2021, 434-485. doi: 10.21608/jsre.2021.79390.1327
أبو جبل, . (2021). 'فاعلية إستراتيجية الکرسيّ السّاخن في تنمية بعض مهارات التفکير الايجابي والتحصيل المعرفي في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ الصف السادس الإبتدائي', EKB Journal Management System, 22(7), pp. 434-485. doi: 10.21608/jsre.2021.79390.1327
أبو جبل, . فاعلية إستراتيجية الکرسيّ السّاخن في تنمية بعض مهارات التفکير الايجابي والتحصيل المعرفي في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 22(7): 434-485. doi: 10.21608/jsre.2021.79390.1327