جهات الاعتقاد في الدرس النحويّ -المقتضب للمبرد نموذجا - Les Modalites de croyence de locuteur dans la theorie grammaticale arabe
Al Shaibany, L. (2019). جهات الاعتقاد في الدرس النحويّ -المقتضب للمبرد نموذجا - Les Modalites de croyence de locuteur dans la theorie grammaticale arabe. EKB Journal Management System, 4(1), 416-434. doi: 10.21608/siaqat.2019.201069
Lotfy Al Shaibany. "جهات الاعتقاد في الدرس النحويّ -المقتضب للمبرد نموذجا - Les Modalites de croyence de locuteur dans la theorie grammaticale arabe". EKB Journal Management System, 4, 1, 2019, 416-434. doi: 10.21608/siaqat.2019.201069
Al Shaibany, L. (2019). 'جهات الاعتقاد في الدرس النحويّ -المقتضب للمبرد نموذجا - Les Modalites de croyence de locuteur dans la theorie grammaticale arabe', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 416-434. doi: 10.21608/siaqat.2019.201069
Al Shaibany, L. جهات الاعتقاد في الدرس النحويّ -المقتضب للمبرد نموذجا - Les Modalites de croyence de locuteur dans la theorie grammaticale arabe. EKB Journal Management System, 2019; 4(1): 416-434. doi: 10.21608/siaqat.2019.201069