معايير تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط عرض المحتوى وأسلوب التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمـد عتمان, ., سوريال, ., إبراهيم الإمام, . (2021). معايير تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط عرض المحتوى وأسلوب التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 36(79.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201553
الشحات سعد محمـد عتمان; زکريا عبدالمسيح سوريال; إبراهيم جادالله إبراهيم الإمام. "معايير تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط عرض المحتوى وأسلوب التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 36, 79.01, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201553
محمـد عتمان, ., سوريال, ., إبراهيم الإمام, . (2021). 'معايير تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط عرض المحتوى وأسلوب التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 36(79.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201553
محمـد عتمان, ., سوريال, ., إبراهيم الإمام, . معايير تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط عرض المحتوى وأسلوب التعلم لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 36(79.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201553