صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية
(2001). صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية. EKB Journal Management System, 27(36), -. doi: 10.21608/iars.2001.201858
. "صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية". EKB Journal Management System, 27, 36, 2001, -. doi: 10.21608/iars.2001.201858
(2001). 'صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية', EKB Journal Management System, 27(36), pp. -. doi: 10.21608/iars.2001.201858
صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية. EKB Journal Management System, 2001; 27(36): -. doi: 10.21608/iars.2001.201858