فاعلية استخدام المسرح الغنائي الرقمي في تنمية مهارتي اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية وأثره في تحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.
الجندي, . (2021). فاعلية استخدام المسرح الغنائي الرقمي في تنمية مهارتي اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية وأثره في تحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.. EKB Journal Management System, 3(6), 1025-1149. doi: 10.21608/rsch.2021.80834.1087
آيات عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي. "فاعلية استخدام المسرح الغنائي الرقمي في تنمية مهارتي اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية وأثره في تحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.". EKB Journal Management System, 3, 6, 2021, 1025-1149. doi: 10.21608/rsch.2021.80834.1087
الجندي, . (2021). 'فاعلية استخدام المسرح الغنائي الرقمي في تنمية مهارتي اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية وأثره في تحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.', EKB Journal Management System, 3(6), pp. 1025-1149. doi: 10.21608/rsch.2021.80834.1087
الجندي, . فاعلية استخدام المسرح الغنائي الرقمي في تنمية مهارتي اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية وأثره في تحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.. EKB Journal Management System, 2021; 3(6): 1025-1149. doi: 10.21608/rsch.2021.80834.1087